• 964465775+

Creative Solutions

Proin gravida nibh vel velit auctor aliquet. Aenean sollicitudin, lorem quis bibdum auctor, nisi elit consequat ipsum,
Get Unique Layouts

Get Unique Layouts

Proin gravida nibh vel velit auctor aliquet. Aenean sollicitudin, lorem quis bibdum auctor, nisi elit consequat ipsum,
Welcome To Our Site

Welcome To Our Site

Proin gravida nibh vel velit auctor aliquet. Aenean sollicitudin, lorem quis bibdum auctor, nisi elit consequat ipsum,
1 2 3

حسن علي عمر

السيرة المهنية والعلمية

الاسم الثلاثي: حسن علي عمر
البيانات الشخصية: 
الجنسية: عراقي--------------------- تاريخ الميلاد: 16/3/1973---------------
العنوان: كركوك / دبس ---------------------------------------.

 البريد الالكتروني:  عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. ----------------------------------------

المؤهلات العلمية: الماجستيرفي الادب الكردي---------------------------------------------

الجامعة، القسم (تاريخ الحصول عليه): جامعة بغداد/ كلية التربية/ ابن رشد/ 2003-2004
الخبرة العملية: 13 سنة
التدريب: دورة طرائق التدريس 2007

- اسم الجهة التدريبية، المدينة (من تاريخ/ إلى تاريخ)

جامعة كركوك / كلية التربية

البحوث المنشورة:
البلاغة في قصائد صابرى / التشبيه نموذجا
أخرى
البلاغة في قصيدتي نالى و سالم

المشاركات في المجتمع الاكاديمي

عضو في نقابة الأكاديميين العراقيين – نقابة معلمي أقليم كوردستان

المعلومات الجامعية

الكلية: كلية التربية للعلوم الأنسانية_

القسم: اللغة الكوردية

اللقب العلمي: مدرس مساعد

الشهادة: ماجستير

التخصص العام: الأدب الكوردي

التخصص الدقيق:المدارس الأدبية

 

 

 

 

 

 

 

 

الروابط العلمية :

Google Scholar:

  Research Gate :

 

 

 

 

 

 

 

النشاطات العلمية:

-----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

معلومات أخرى

---------------------------------------------------------------------------------------------------------

معلومات التواصل مع الأستاذ

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

رقم الموبايل: 07702106882

Top
We use cookies to improve our website. By continuing to use this website, you are giving consent to cookies being used. Cookie policy. I accept cookies from this site. Agree