الاستمارات الالكترونية

تعليمات مهمة:

  1. ادراج كافة المعلومات المطلوبة في الاستمارة.
  2. يكتب البريد الالكتروني الشخصي على ان يكون فعال والغرض منه لضمان وصول ملف الاستمارة على صيغة PDF الى البريد الشخصي.
  3. يتم تحميل الملف من البريد الشخصي وطباعتها.
  4. إكمال التواقيع الحية ومن ثم تسلم الى منسق البريد الالكتروني في الكلية لغرض ارسالها الى شعبة الموقع الالكتروني في رئاسة الجامعة للحصول على الموافقة بإصدار بريد جامعي جديد.
  5. بعد استلام البريد الالكتروني الجامعي يتم تغيير كلمة المرور من قبل المستفيد.