إعلام الكلية

إعلام الكلية

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
الأحد, 02 أيار 2021 09:33

اعلان الى طلبة الكلية

على طلبة كلية التربية / الحويجة الالتزام بالزي الموحد وبخلافه فلن يسمح للطالب بالدخول الى الكلية 

عمادة كلية التربية / الحويجة

الأربعاء, 03 شباط/فبراير 2021 07:23

اعلان تخفيض معدل القبول للدراسة المسائية

 وزارة التعليم العالي والبحث العلمي تخول مجالس الجامعات بتخفيض جديد لمعدل القبول في الدراسة المسائية الى 53.5% للعام الدراسي 2020-2021 في حال عدم اكتمال الخطة الدراسية

الخميس, 28 كانون2/يناير 2021 20:26

اعلان

الى طلبة المرحلة الاولى / الدراسة المسائية للعام الداسي 2020-2021 :-

1-يبدأ الدوام الرسمي في كليتنا يوم الاحد المصادف 31/1/2021

2- تكون المحاضرات للأقسام حسب النسب الآتية :-

أ- قسم ( التاريخ , اللغة العربية ) عن طريق المنصة الالكترونية وبنسبة 100% .

ب- قسم ( علوم الحياة ) الجانب النظري عن طريق المنصة الالكترونية وبنسبة 100% أما الجانب العملي فيكون حضوري وحسب الاوقات المحددة في الجدول .

3- على الطلبة المقبولين وغير مسجلين مراجعة شعبة التسجيل يوم الاحد صباحاً لأكمال الاجراءات اللازمة .

شهدت قاعة المؤتمرات في رئاسة جامعة كركوك مهرجانأ شعرياً ثقافياً نظمته كلية التربية الحويجة بمشاركة طلابية واسعة ، بحضور مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية الاستاذ الدكتور أحمد عبد ابراهيم العبيدي وعميد الكلية الأستاذ الدكتور إبراهيم صالح أحمد، وعميد كلية التمريض الاستاد المساعد الدكتور هيوا ستار صالح وعدد من التدريسيين والمنتسبين والطلبة.
وتميز المهرجان بمشاركة عدد من الشعراء البارزين في محافظة كركوك أبدعوا في القاء قصائدهم الشعرية التي تغنت في حب الوطن ونبذ العنف والتطرف، وحث الشباب الجامعي على مواصلة مسيرته العلمية وتحقيق النجاح تحدياً للظروف الراهنة، والوقوف صفاً واحدا بوجه الارهاب و أعداء العراق وشعبه الأبي الكريم.
وقال عميد الكلية في كلمته خلال المهرجان مخاطباً الشباب "أنتم أملنا وأنتم قادة المستقبل، وبكم سينهض بلدنا وينفض عنه غبار الحروب والارهاب، وكلنا ثقة وأمل بأنكم بناة المستقبل الواعد، وستكملون الرسالة التي حملها اساتذتكم لنشر العلم والمعرفة وتحقيق السلام في المجتمع ، داعياً الشباب إلى بذل المزيد من الجهود في دراستهم لتحقيق التفوق والنجاح".
وذكر عميد الكلية ان" المهرجان يهدف الى تعزيز أواصر الألفة والمحبة بين الطلبة، وإتاحة الفرصة أمام طلبة الكلية للتعبير عن مواهبهم الشعرية والفنية من خلال مشاركتهم الفاعلة في المهرجان إلى جانب الشعراء المبدعين من أبناء محافظة كركوك بقومياتها المتآخية".
وجرى في ختام المهرجان تكريم المشاركين بشهادات تقديرية من قبل عميد الكلية تثمياً لجهودهم المتميزة في المهرجان .
برعاية رئيس جامعة كركوك الأستاذ الدكتور صباح احمد إسماعيل أفتتح عميد كلية التربية الحويجة معرضا فنياً للأعمال والمشغولات اليدوية، بحضور معاون العميد للشؤون الإدارية وبحضور أمين مجلس الكلية وبمشاركة من طلبة الكلية.
وقال عميد الكلية الأستاذ الدكتور إبراهيم صالح احمد الجبوري على هامش افتتاح المعرض ان الكلية حريصة على إقامة مثل هذه المعارض للطلبة لتنمية قدرات طلبة الجامعة، وتحفيزهم على تطوير الجانب الفني لمواهبهم مثمنا الجهود التي بذلت لإنجاح المعرض.
من جانبه أوضح عميد الكلية إن الهدف من المعرض تنمية المهارات الفنية لدى طلبة الجامعة، وإتاحة الفرصة أمامهم لممارسة هواياتهم والتعبير عن ذاتهم من خلال الأعمال اليدوية واللوحات الفنية للتخفيف عنهم من ضغوط العملية الدراسية.
وأشار الاستاذ المساعد الدكتور وليد عبدالله إسماعيل معاون العميد للشؤون الإدارية ان المعرض تضمن أعمالاً متميزة للطلبة
وأكد ايضاً ان الهدف من جمع المبدعين والمبدعات هو لتشجيعِ المواهبِ الصغيرةِ وتنميةِ قابلياتِ المواهبِ الفنيةِ وأيضاً لفتحِ باب رزق للعاطلين عن العمل وخاصة من الخريجين.
الصفحة 1 من 10

جامعة كركوك/ كلية التربية الحويجة

وسائل الاتصال

جامعة كركوك - كلية التربية الحويجة

 تلفون: 07706607181

 الايميل : eduhawija@gmail.com

Top
We use cookies to improve our website. By continuing to use this website, you are giving consent to cookies being used. More details…