المعلومات الشخصية:
الأسم الثلاثي: م.د. عبدالله سليمان درويش عبدالله
مكان وتاريخ الولادة: كركوك - 1985/01/01
البريد الالكتروني: abdullahsleman@uokirkuk.edu.iq
المؤهلات العلمية:
دكتوراه في اللغة الانكليزية
مكان اول تعيين وتاريخه: جامعة كركوك/كلية الادارة والاقتصاد - 2023/02/14
الجامعة، القسم (تاريخ الحصول عليه):
الدكتوراه: جامعة انديانا بنسلفانيا، ولاية بنسلفانيا - مدينة انديانا، الولايات المتحدة الامريكية، 2018
الماجستير : جامعة بغداد، بغداد، العراق، 2011
البكالوريوس: جامعة بغداد - كلية اللغات، بغداد، العراق، 2006
الاعدادية: ثانوية المعتصم، كركوك، العراق
الخبرة العملية:
عدد سنوات الخدمة في التعليم العالي: 6
عدد سنوات الخدمة خارج التعليم العالي: 3
المعلومات الجامعية:
الكلية: الادارة و الاقتصاد
القسم: ادارة الاعمال
اللقب العلمي: مدرس
الشهادة: دكتوراه
التخصص العام: اللغة الانكليزية
التخصص الدقيق: علم اللغة التطبيقي
النشاطات العلمية والمناصب الادارية:
خدمة الجامعة والمجتمع:
لايوجد
عضوية المجلات والدوريات:
لايوجد
معلومات التواصل مع الأستاذ:
رقم الهاتف: 07707396554
المواد الدراسية التي قام بتدريسها:
ت | أسم المادة | المرحلة | الكلية | القسم | السنة |
1 | اللغة الانكليزية | الاولى | الادارة والاقتصاد | ادارة الاعمال | 2024-2018 |
2 | اللغة الانكليزية | الثانية | الادارة والاقتصاد | ادارة الاعمال | 2024-2018 |
3 | اللغة الانكليزية | الثالثة | الادارة والاقتصاد | ادارة الاعمال | 2024-2018 |
4 | اللغة الانكليزية | الرابعة | الادارة والاقتصاد | ادارة الاعمال | 2024-2018 |
الكتب والبحوث المنشورة:
ت | اسم البحث أو الكتاب | اسم المجلة | رقم المجلة ISBN | تاريخ النشر | العدد | رقم الصفحة |
1 | Identification and Visual Rhetoric and Modern Advertisement Theory | Academic Journal of Interdisciplinary Studies | 2281-3993 | 2016 | المجلد 4 العدد 3 | 17-11 |
2 | Language and Superdiversity (2016), Book review | Journal of Language, Identity and Education | 9781138844575 | 2017 | المجلد 16 العدد 6 | 429-427 |
3 | To Correct or Not to Correct: The Impact of Written Corrective Feedback on Improving Students’ Writing about Literature | World Journal of English Language | 1925-0711 | 2023 | المجلد 13 العدد 7 | 345-336 |
4 | Written Corrective Feedback and EFL Students' Use of Prepositions, Articles, Punctuation and Capitalization | International Journal of Arabic-English Studies | 1680-0982 | 2024 | المجلد 24 العدد 2 | 436-415 |
الكتب والبحوث غير المنشورة:
لايوجد