وحدة قاعدة البيانات :-
قاعدة البيانات هي مجموعة منظمة من المعلومات الهيكلية او البيانات التي تعتبر كمرجع لضبط قواعد البيانات والأمان والنسخ الاحتياطي والتحديثات . ويشمل العمل جمع المعلومات الخاصة بأعضاء الهيئة التدريسية وموظفي الكلية من الملاك الدائم والعقود الوزارية.
مهام مدير قاعدة البيانات
- التأكد من ان قاعدة البيانات تعمل بكفاءة وبدون أخطاء .
- النسخ الاحتياطي لجميع الملفات .
- التمكن من استعادة البيانات لمنع فقدانها .
- رسم التصميم المفاهيمي لقاعدة بيانات مخططة .
- تحديث مستمر لكافة البيانات .
- فحص جميع استمارات هيئة التدريس ونظام الموظفين ومتابعته .