اختر لغتك

استمارات طلب البريد الالكتروني الجامعي

تعليمات مهمة:

1- ادراج كافة المعلومات المطلوبة في الاستمارة.
2- يكتب البريد الالكتروني الشخصي على ان يكون فعال والغرض منه لضمان وصول ملف الاستمارة على صيغة PDF الى البريد الشخصي.
3- يتم تحميل الملف من البريد الشخصي وطباعته.
4- إكمال التواقيع الحية ومن ثم تسلم الى منسق البريد الالكتروني في الكلية لغرض ارسالها الى شعبة الموقع الالكتروني في رئاسة الجامعة للحصول على الموافقة بإصدار بريد جامعي جديد.
5-بعد استلام البريد الالكتروني الجامعي يتم تغيير كلمة المرور من قبل المستفيد.
6- بالنسبة لاستمارة طلب الوثيقة يتم طباعة الاستمارة وتسلم الى وحدة الوثائق والشهادات بعد دفع رسوم الوثيقة في شعبة الشؤون المالية ويتم ارفاق وصل القبض مع الاستمارة .

                                            

أوقات الدوام

حالة الطقس في مدينة كركوك