اختر لغتك

استمارات طلب البريد الالكتروني الجامعي

استمارات طلب البريد الالكتروني الجامعي

تعليمات مهمة:

1- ادراج كافة المعلومات المطلوبة في الاستمارة.
2- يكتب البريد الالكتروني الشخصي على ان يكون فعال والغرض منه لضمان وصول ملف الاستمارة على صيغة PDF الى البريد الشخصي.
3- يتم تحميل الملف من البريد الشخصي وطباعته.
4- إكمال التواقيع الحية ومن ثم تسلم الى منسق البريد الالكتروني في الكلية لغرض ارسالها الى شعبة الموقع الالكتروني في رئاسة الجامعة للحصول على الموافقة بإصدار بريد جامعي جديد.
5- بعد استلام البريد الالكتروني الجامعي يتم تغيير كلمة المرور من قبل المستفيد.
6- بالنسبة لاستمارة طلب الوثيقة يتم طباعة الاستمارة وتسلم الى وحدة الوثائق والشهادات بعد دفع رسوم الوثيقة في شعبة الشؤون المالية ويتم ارفاق وصل القبض مع الاستمارة .

 

لملىء استمارة طلب البريد الالكتروني للتدريسيين 

clickicon1

 

 

لملىء استمارة طلب البريد الالكتروني لطلبة الدراسات العليا

 clickicon1

 

 

لملىء استمارة طلب البريد الالكتروني الاقسام والشعب

clickicon1

 

press

أوقات الدوام

حالة الطقس في مدينة كركوك