كلية التربية الحويجة تنظم مهرجاناً شعرياً ثقافياً بمشاركة طلابية واسعة
شهدت قاعة المؤتمرات التابعة لرئاسة جامعة كركوك/طريق بغداد مهرجانأ شعرياً ثقافياً نظمته كلية التربية الحويجة بمشاركة طلابية واسعة، بحضور معاون عميد الكلية للشؤون الإدارية الأستاذ المساعد الدكتور وليد عبدالله إسماعيل، ورئيس قسم اللغة العربية الأستاذ الدكتور إبراهيم أحمد صالح النعيمي وعدد من التدريسيين والمنتسبين والطلبة.
وتميز المهرجان بمشاركة عدد من الشعراء البارزين في محافظة كركوك أبدعوا في القاء قصائدهم الشعرية التي تغنت في حب الوطن ونبذ العنف والتطرف، وحث الشباب الجامعي على مواصلة مسيرته العلمية وتحقيق النجاح تحدياً للظروف الراهنة، والوقوف صفاً واحدا بوجه الارهاب و أعداء العراق وشعبه الأبي الكريم.
وقال رئيس قسم اللغة العربية في كلمته خلال المهرجان مخاطباً الشباب "أنتم أملنا وأنتم قادة المستقبل، وبكم سينهض بلدنا وينفض عنه غبار الحروب والارهاب، وكلنا ثقة وأمل بأنكم بناة المستقبل الواعد، وستكملون الرسالة التي حملها اساتذتكم لنشر العلم والمعرفة وتحقيق السلام في المجتمع ، داعياً الشباب إلى بذل المزيد من الجهود في دراستهم لتحقيق التفوق والنجاح".
وذكر ايضاً ان" المهرجان يهدف الى تعزيز أواصر الألفة والمحبة بين الطلبة، وإتاحة الفرصة أمام طلبة الكلية للتعبير عن مواهبهم الشعرية والفنية من خلال مشاركتهم الفاعلة في المهرجان إلى جانب الشعراء المبدعين من أبناء محافظة كركوك بقومياتها المتآخية .
Read 336 times Last modified on الخميس, 19 أيار 2022 14:59

جامعة كركوك/ كلية التربية الحويجة

وسائل الاتصال

جامعة كركوك - كلية التربية الحويجة

education_hawija@uokirkuk.edu.iq

Top
We use cookies to improve our website. By continuing to use this website, you are giving consent to cookies being used. More details…