اختر لغتك

"ندوة توعوية في جامعة كركوك بعنوان "نظرة الى القيم الإنسانية.. الأسرة نموذجا

"ندوة توعوية في جامعة كركوك بعنوان "نظرة الى القيم الإنسانية.. الأسرة نموذجا

 برعاية السيد رئيس جامعة كركوك الأستاذ الدكتور عمران جمال حسن ، وبإشراف السيد عميد كلية الزراعة الأستاذ المساعد الدكتور أسامة إبراهيم أحمد ، نظمت وحدة شؤون المرأة في الكلية ندوتها التوعوية عن نظرة الى القيم الإنسانية.. الأسرة نموذجا ، بحضور كافة منتسبي الكلية.

واوضحت مسؤولة وحدة شؤون المرأة في الكلية السيدة شه وبو عمر علي ، أنه استنادا الى التعليمات الصادرة من مكتب السيد رئيس الجمهورية دائرة شؤون المرأة ، ومكتب معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي ، بضرورة قيام التشكيلات التابعة للوزارة بإجراء البحوث والدراسات لغرض ايجاد الحلول المناسبة لظاهرة التشرد والتسرب من المدارس ومساوى التسول ، وإجراء مسوحات على الطلبة المعنفين اسريا وبالتنسيق مع شعب ووحدات شؤون المرأة ، تم تنظيم هذه الندوة ضمن حملة توعوية أطلقتها كلية الزراعة للحد من مضار العنف الأسري وبيان آثاره السلبية وحماية الأسرة والطفولة.

وتضمنت الندوة ، محاضرة ألقاها الأستاذ إمداد صالح ، عضو مركز كركوك للإعجاز العلمي ، بين من خلالها أهمية الأسرة في بناء الإنسان من خلال غرز القيم الأخلاقية والإنسانية فيه من خلال تطبيق التعاليم الدينية في التربية.

human values 2