اختر لغتك

الرؤية والرسالة والاهداف

الرؤية والرسالة والأهداف

الرؤية

تتطلع أدارة الكلية الى ان تكون متميزة ورائدة في تقديم خدماتها التعليمية وعلى المستويات كافة المحلية والإقليمية والدولية وبجودة عالية جداً تضاهي الكليات المناظرة العريقة في البلدان المتقدمة وتسعى ان تكون فاعلة ومتميزة في دعم المسيرة التطويرية وحل المشكلات كافة الإدارية والاقتصادية والمعوقات التي تواجه المجتمع والدولة الحديثة.

الرسالة

تحقيق مستويات متقدمة في العملية الأكاديمية والإدارية في الكلية وصولاً لتحقيق أهدافها الإستراتيجية بحيث تكون منسجمة ومتوافقة مع رغبات وأهداف الأفراد والمجتمع أيضا.

الأهداف

1- إعداد الخريجين المؤهلين في اختصاصات  الإدارة والاقتصاد والمحاسبة والإحصاء لإشغال مختلف الوظائف في دوائر الدولة ومنشآت القطاع الخاص.

2- إعداد البحوث والدراسات النظرية والتطبيقية التي تسهم في حل مشكلات الواقف العملي وفي مختلف الاختصاصات الاقتصادية والإدارية والمحاسبية والمعلوماتية.

3- تطوير العاملين في دوائر ومؤسسات الدولة والقطاع الخاص من خلال إقامة الدورات والورش في داخل الكلية وخارجها.

خطط الكلية المستقبلية

فتح قسم المحاسبة

الشهادة التي تمنحها الكلية:

البكالوريوس لطلبة الدراسات الاولية

مدة الدراسة اربعة سنوات

نشاطات الكلية:

أ- الندوات:

1- الندوة العلمية الافتراضية بعنوان (التضخم والتجارة الالكترونية في ظل أزمة كورونا) والتي تم اجراءها بواسطة قسم الاقتصاد بأستخدام برنامج زوم الالكتروني بتاريخ2020/4/27

2- الندوة العلمية الافتراضية بعنوان (تداعيات أزمة كورونا وآثارها الاقتصادية) والتي تم إجراءها بواسطة قسم الاقتصاد بأستخدام برنامج زووم الالكتروني بتاريخ 2020/5/5.

ب‌- الدورات: لايوجد

 

أوقات الدوام

حالة الطقس في مدينة كركوك