رسالة ماجستير في كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة تناقش تأثير جدولة التمرين (الكلي والجزئي) في تعلم الأداء الفني ومستوى الانجاز الرقمي لفعالية الوثبة الثلاثية للطلاب
بحضور عميد كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة في جامعة كركوك الاستاذ المساعد الدكتور محمد احمد صابر،ناقشت الكلية رسالة ماجستير بعنوان ، تأثير جدولة التمرين (الكلي والجزئي) في تعلم الأداء الفني ومستوى الانجاز الرقمي لفعالية الوثبة الثلاثية للطلاب للطالب علي عبدالله احمد ،واشراف الاستاذ المساعد الدكتور مراد احمد ياس.
و هدفت الدراسة الى الكشف عن تأثير جدولة التمرين (الكلي والجزئي) في تعلم الأداء الفني ومستوى الإنجاز الرقمي لفعالية الوثبة الثلاثية لطلاب المرحلة الدراسية الثانية في كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة، و المقارنة في الاختبار البعدي بين مجموعتي البحث اللتين استخدمت جدولة التمرين (الكلي والجزئي) في تعلم الأداء الفني ومستوى الإنجاز الرقمي .
وخرجت الدراسة بمجموعة من التوصيات اهمها ضرورة استخدام البرنامجين التعليميين واللذين استخدمت فيهما (جدولة التمرين الكلي والجزئي) ، فضلا عن التأكيد على استخدام البرنامج التعليمي المعد و أمكانية استخدام البرنامج التعليمي المتضمن (جدولة التمرين الكلي) في تعلم الأداء الفني ومستوى الانجاز الرقمي للفعالية .
وعلى هامش المناقشة قدم عميد الكلية كتاب شكر وتقدير الى رئيس لجنة المناقشة التدريسي في كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة بجامعة الحمدانية الاستاذ الدكتور عقيل يحيى جاسم ،لجهوده المتميزة وحرصه ودعمه للمسيرة العلمية والارتقاء بها.