استمارات طلب البريد الالكتروني الجامعي
تعليمات مهمة:
- ادراج كافة المعلومات المطلوبة في الاستمارة.
- يكتب البريد الالكتروني الشخصي على ان يكون فعال والغرض منه لضمان وصول ملف الاستمارة على صيغة PDF الى البريد الشخصي.
- يتم تحميل الملف من البريد الشخصي وطباعتها.
- إكمال التواقيع الحية ومن ثم تسلم الى منسق البريد الالكتروني في الكلية لغرض ارسالها الى شعبة الموقع الالكتروني في رئاسة الجامعة للحصول على الموافقة بإصدار بريد جامعي جديد.
- بعد استلام البريد الالكتروني الجامعي يتم تغيير كلمة المرور من قبل المستفيد.