استمارات طلب البريد الالكتروني الجامعي
تعليمات مهمة:
1- ادراج كافة المعلومات المطلوبة في الاستمارة.
2- يكتب البريد الالكتروني الشخصي على ان يكون فعال والغرض منه لضمان وصول ملف الاستمارة على صيغة PDF الى البريد الشخصي.
3- يتم تحميل الملف من البريد الشخصي وطباعته.
4- إكمال التواقيع الحية ومن ثم تسلم الى منسق البريد الالكتروني في الكلية لغرض ارسالها الى شعبة الموقع الالكتروني في رئاسة الجامعة للحصول على الموافقة بإصدار بريد جامعي جديد.
5- بعد استلام البريد الالكتروني الجامعي يتم تغيير كلمة المرور من قبل المستفيد.
6- بالنسبة لاستمارة طلب الوثيقة يتم طباعة الاستمارة وتسلم الى وحدة الوثائق والشهادات بعد دفع رسوم الوثيقة في شعبة الشؤون المالية ويتم ارفاق وصل القبض مع الاستمارة .
لملىء استمارة طلب البريد الالكتروني للتدريسيين
لملىء استمارة طلب البريد الالكتروني لطلبة الدراسات العليا
لملىء استمارة طلب البريد الالكتروني الاقسام والشعب