اختر لغتك

كلية الهندسة بجامعة كركوك تحصل على المرتبة الأولى في مبادرة ازرع

كلية الهندسة بجامعة كركوك تحصل على المرتبة الأولى في مبادرة ازرع
حصلت كلية الهندسة بجامعة كركوك على المرتبة الأولى بحصولها على 85 نقطة لزراعتها 1200 شجرة وشتله ضمن مبادرة ازرع والتي نظمت برعاية السيد رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور عمران جمال حسن وبإشراف مباشر من قبل السيدة العميد الاستاذ الدكتور جلنك اكرم عمر.
حيث شهدت هذه الحملة مشاركة فعّالة من قبل الطلاب والمشرفين، حيث جمعوا جهودهم لتحويل الأماكن الخالية إلى أماكن خضراء تضيف جمالًا للبيئة الجامعية. تمت حملة التشجير بإشراف مباشر من قبل السيدة العميد وبمشاركة جمع من التدريسين والطلبة، حيث تم زراعة عدد كبير من الأشجار والنباتات المناسبة للمنطقة، مما يسهم في تحسين جودة الهواء وجعل البيئة أكثر صحة وجمالًا. وقد انطلقت الحملة بروح العمل الجماعي والتفاني في القيام بدور محوري في حماية الطبيعة والمحافظة على التوازن البيئي.
وأعربت السيدة العميد عن سعادتها بالنجاح العالي الذي حققته الحملة، مشيدين بالجهود الطوعية والإيجابية التي قام بها الطلاب والمشرفين. كما أكدوا على أهمية مثل هذه المبادرات في تشجيع الوعي البيئي والمساهمة في بناء مجتمع أكثر صحة واستدامة.
يأتي هذا الإنجاز ضمن سلسلة من المبادرات التي تهدف إلى تعزيز الوعي بأهمية الحفاظ على البيئة وتشجيع المشاركة الطلابية في مبادرات الاستدامة، وتعزيز الروح الجماعية والمسؤولية الاجتماعية لدى الطلاب

azre2azre3azre4

أوقات الدوام

حالة الطقس في مدينة كركوك

فيديو تعريفي عن الكلية

إضغط هنا للمشاهدة