اختر لغتك

ورشة علمية عن خطط تطوير الحقول العراقية للمكامن المنتجة

ورشة علمية في كلية الهندسة بجامعة كركوك عن خطط تطوير الحقول العراقية للمكامن المنتجة
برعاية السيد رئيس جامعة كركوك الاستاذ الدكتور عمران جمال حسن المحترم
وأشراف السيدة عميد كلية الهندسة الاستاذ الدكتور جلنك اكرم المحترمة
والسيد رئيس القسم الاستاذ المساعد الدكتور عدنان عجم عبد المحترم
إقامة قسم هندسة النفط في كلية الهندسة بجامعة كركوك بالتعاون مع جمعية المهندسي النفط العالمية فرع جامعة كركوك مع وحدة التعليم المستمر في الكلية محاضره بعنوان (خطط تطوير الحقول العراقية للمكامن المنتجة والتحديات المصاحبه لها) ألقاها الدكتور خلدون شاكر الفارسي.
أقيمت المحاضرة في القاعة المركزية لكلية الهندسة بجامعة كركوك، وحضرها عدد كبير من الطلبة والأكاديميين والمهندسين المهتمين بصناعة النفط.حيث قدم المحاضر نظرة شاملة حول الخطط المستقبلية لتطوير حقول النفط في العراق.
وتناول المحاضر لعديد من النقاط الهامة، بدءًا من تقديم لمحة عامة عن حقول النفط الرئيسية في العراق وانتهاءً بالتحديات التي تواجه صناعة النفط في الوقت الحالي. كما قدّم تقييمًا شاملاً للإجراءات التي يجري تنفيذها حاليًا والتي من شأنها تعزيز قدرة العراق على زيادة إنتاجه النفطي وتطوير صناعة النفط بشكل عام.
تفاعل الحضور بشكل كبير مع المحاضرة، حيث تبادلوا الأفكار وطرحوا الأسئلة التي تشغل بالهم بخصوص مستقبل صناعة النفط في العراق والتحديات التي قد تواجهها.
بعد انتهاء المحاضرة، قدّم القسم شهادة تقديرية للمحاضر وللجهات المشاركة في تنظيم الندوة، مؤكدين على أهمية مثل هذه الفعاليات في نقل المعرفة وتوعية الطلبة بأحدث التطورات في مجال صناعة النفط والغاز.

pt saminer3

أوقات الدوام

حالة الطقس في مدينة كركوك

فيديو تعريفي عن الكلية

إضغط هنا للمشاهدة