اختر لغتك

ندوة بعنوان ((شرح قانون الخدمة المدنية وتعديلاته))

ندوة بعنوان ((شرح قانون الخدمة المدنية وتعديلاته))
برعاية السيد عميد كلية التربية للعلوم الإنسانية الاستاذ الدكتور فرهاد عزيز محيي الدين اقامت شعبة التعليم المستمر في كلية التربية للعلوم الانسانية ندوة علمية بعنوان ((شرح قانون الخدمة المدنية وتعديلاته)) وذلك يوم الأربعاء الموافق 2023/10/11 .
وقام بالقاء المحاضرة في الندوة الدكتور الحقوقي شلال عواد سليم ، وتناول فيها الحقوق الوظيفية لموظف الخدمة العامة ، والاثار المترتبة على الموظف خلال فترة التجربة عند التعيين ، والحقوق المالية واحتساب الخدمة .
كما تم التطرق الى الدرجات الوظيفية في القانون واليات التسكين فيها ، والعلاوات السنوية وأسباب الترفيع والتأخير اثناء الخدمة المدنية في دوائر ومؤسسات الدولة ، اضافة الى الاجازات التي يستحقها الموظف اثناء الخدمة بكافة انواعها ومنها الاجازات الاعتيادية والمرضية والاجازات الخاصة.
وحضر الندوة السيد عميد الكلية الاستاذ الدكتور فرهاد عزيز محيي الدين والذي اكد خلالها ان القوانين ومنها قانون الخدمة المدنية شرعت لتنظيم آليات العمل وواجبات الموظفين في مؤسسات الدولة ، اضافة الى ضمان حقوق العاملين في قطاع الخدمة العامة.
وأضاف السيد العميد ان هذه الندوة أقيمت انطلاقاً من الواجب المهني لعمادة الكلية في تعريف الموظفين بحيثيات القانون وما يحتويه من مواد للتعرف عليها وزيادة مهارات الكوادر الإدارية في الجوانب القانونية لما لها من دور في تفعيل المهام التي يقوم بها منتسبي كليتنا.
وبعد انتهاء المحاضرة دارت سلسلة من النقاشات تقدم بها الحاضرين لتفسير بعض المواد الوارد في قانون الخدمة المدنية وكيفية الاستفادة منها خلال العمل الوظيفي . 

page dr. shala1

أوقات الدوام

SP_WEATHER_SCATTERED_CLOUDS

8.79SP_WEATHER_C

مدينة كركوك

SP_WEATHER_SCATTERED_CLOUDS
SP_WEATHER_HUMIDITY: SP_9SP_4%
SP_WEATHER_WIND: SWSP_WEATHER_ATSP_1.SP_1SP_5 SP_WEATHER_WIND_SPEED_UNIT_MS
SP_WEATHER_الثلاثاء SP_1SP_0.SP_3SP_2SP_WEATHER_C / SP_1SP_7.SP_5SP_1SP_WEATHER_C SP_WEATHER_MODERATE_RAIN
SP_WEATHER_الأربعاء SP_9.SP_4SP_9SP_WEATHER_C / SP_1SP_3.SP_4SP_6SP_WEATHER_C SP_WEATHER_MODERATE_RAIN
SP_WEATHER_الخميس SP_8.SP_9SP_6SP_WEATHER_C / SP_2SP_0.SP_1SP_WEATHER_C SP_WEATHER_LIGHT_RAIN
SP_WEATHER_الجمعة SP_1SP_0.SP_9SP_9SP_WEATHER_C / SP_1SP_7.SP_5SP_5SP_WEATHER_C SP_WEATHER_MODERATE_RAIN
SP_WEATHER_السبت SP_1SP_1.SP_0SP_6SP_WEATHER_C / SP_1SP_8.SP_8SP_9SP_WEATHER_C SP_WEATHER_MODERATE_RAIN