
برئاسة السيد عميد الكلية الأستاذ المساعد الدكتور علي حسين علي المحترم، وبحضور السادة أعضاء مجلس الكلية الموقرين،اذ عُقدت الجلسة الخاصة بالدراسة الصباحية وتضمن جدول أعمالها مناقشة عدة محاور وقضايا اكاديمية وادارية مدرجة ضمن محاور الاجتماع، حيث جرى استعراض التقارير الخاصة بسير العملية التعليمية والامتحانية، ومتابعة تنفيذ القرارات السابقة، فضلًا عن بحث عدد من المقترحات التي من شأنها تطوير الأداء الأكاديمي والإداري في الأقسام العلمية والوحدات الإدارية في الكلية بما يضمن تحقيق الجودة والاعتماد المؤسسي، وشهدت الجلسة مناقشة مستفيضة لملفات الترقيات العلمية الخاصة بعدد من التدريسيين، اذ تم استعراض اللجان العلمية المختصة وتقاريرها وتوصياتها بشأن تلك الملفات، والتأكد من استيفائها للضوابط والتعليمات المعتمدة في الترقيات العلمية.
كما أكد المجلس أهمية دعم الحركة العلمية والبحثية وتشجيع التدريسيين على مواصلة العطاء العلمي والبحثي بما يسهم في تعزيز المكانة الأكاديمية للكلية والجامعة، ويرتقي بمستوى النتاج العلمي الرصين.

