اختر لغتك

الهيئة التدريسية

تدريسين قسم رياض الاطفال

  
ت الاسم الثلاثي للتدريسي  اللقب العلمي اختصاص المنصب الاداري البريد الالكتروني
1 د. علي حسين علي صالح الجبوري استاذ مساعد  التاريح الاسلامي  العميد dعنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
2 د. سكينه علي كريم مراد استاذ مساعد قانون  معاون العميد للشؤون العلمية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
3 أ.د.محمود شاكر مجيد استاذ العلوم الشرعية معاون العميد للشؤون الادارية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
4 م.د. احمد ناظم مدرس فلسفة رئيس القسم عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
5 أ.د.منصور جاسم محمد استاذ  طرائق تدريس اللغة العربية مقرر القسم عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
6 أ.د.عماد سركول محي الدين استاذ  فلسفة العلوم الاسلامية تدريسي عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
7 م.د. خضير عباس ابراهيم مدرس اللغة العربية تدريسي عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
8 م.د.زمزم محمد مدرس اللغة العربية تدريسية/مسؤول وحدة تمكين المرأة عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
9 م.م عامر حمد غدير مدرس مساعد اللغة العربية تدريسي عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
10 م.م بدره نجم عبد مدرس مساعد علوم القرآن والتربية الإسلامية تدريسية/مسؤول شعبة الشؤون العلمية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
11 م.م عماد رمضان حسن الجبوري مدرس مساعد طرائق تدريس تدريسي عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
12 م.م. محمود طه اسعد مدرس مساعد طرائق تدريس تدريسي عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
13 م.م سلام عبد محمد مدرس مساعد اللغة العربية تدريسي عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
14 م.م واجده محمود خلف مدرس مساعد اللغة العربية تدريسية/امين مجلس الكلية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
15 م.م محمد مهدي صالح مدرس مساعد اللغة العربية تدريسي عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
16 م.م رغد محمد سعيد حسن مدرس مساعد اللغة العربية تدريسية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
17 م.م ابراهيم عبدالله عمر ابراهيم مدرس مساعد العلوم السياسية تدريسي عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
18 م.م.نجيب جمعة أيوب مدرس مساعد علم اجتماع تدريسي عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
19 م.م رياض عباس حسين مدرس مساعد علم اجتماع تدريسي عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
20 م.م رحيق عيسى محمد مدرس مساعد طرائق تدريس اللغة العربية تدريسية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
21 م.م اياد علي محمد مدرس مساعد تاريخ تدريسي عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
22 م.م حميد رمضان سلطان مدرس مساعد  العلوم الاسلامية الاساسية تدريسي عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
23 م.م محمد صالح علي مدرس مساعد تاريخ تدريسي عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

 

تدريسين قسم اللغة الانكليزية

  
ت الاسم الثلاثي للتدريسي  اللقب العلمي اختصاص المنصب الاداري البريد الالكتروني
1 م. احمد عمران مدرس  اللغة رئيس قسم الانكليزي عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
2 م.م ازاد حمه امين علي مدرس مساعد اللغة العربية مقرر قسم الانكليزي عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
3 م.د. اياد سليم منصور مدرس  علم اللغة التطبيقي تدريسي عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
4 د.حسين خلف نجم مدرس  اللغة الانكليزية تدريسي عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
5 م.د. مها ابراهيم جاسم مدرس  علم اللغة الانكليزية تدريسي عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
6 م.د اسراء ياسين محمد عبدالله مدرس  فلسفة علوم القران الكريم تدريسية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
7 م.ياسر محمود خلف مدرس  طرائق تدريس تدريسي عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
8 م. وعدالله زيدان مدرس  تاريخ اسلامي تدريسي عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
9 م. ياسين ربيع احمد مدرس  طرائق اللغة الانكليزية تدريسي عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
10 م.م. صفاء اياد احمد مدرس مساعد علم اللغة الانكليزية تدريسية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
11 م.م. عماد خلف رمضان مدرس مساعد اداب انكليزي تدريسي عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
12 م.م. أمجد عجيل هزاع مدرس مساعد هندسة الكترونك واتصالات تدريسي عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
13 م.م. ايمان مظفر عبد الرحمن مدرس مساعد علم اللغة الانكليزية تدريسية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
14 م.م. تيمور نجيب احمد زكي مدرس مساعد ادب انكليزي تدريسي عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
15 م.م علي حسن صالح مدرس مساعد اللغة العربية تدريسي/مسؤول وحدة الاضابير عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
16 م.م ريا فائز طه مدرس مساعد علم اللغة الانكليزية تدريسية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
17 م.م ولاء عبدالكريم ناصر مدرس مساعد اللغة العربية تدريسية/مسؤول وحدة الحاضنة التكنولوجية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
18 م.م اسماعيل اسماعيل عدوان مدرس مساعد العلوم السياسية تدريسي/مسؤول وحدة الهويات عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
19 م.م احمد كاكه ويس رشيد مدرس مساعد ادب انكليزي تدريسي عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
20 م.م ولاء هاشم محمد مدرس مساعد علم اللغة الانكليزية تدريسية/مسؤول وحدة الارشاد  عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
21 م.م سرى جاسم محمد مدرس مساعد علم اللغة الانكليزية تدريسية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
22 م.م ازين خليل محمود مدرس مساعد ادب انكليزي تدريسية/مسؤول شعبة التعليم المستمر عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
23 م.م عدنان علي فرحان مدرس مساعد اللغة العربية تدريسي عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
24  م.م خالد احمد عبد  مدرس مساعد العلوم الاسلامية تدريسي/مسؤول وحدة الاعتمادية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
25 م.م سالم عبيد عبدالله مدرس مساعد فلسفة العلوم الاسلامية تدريسي عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
26  م.م حنان علي زينل مدرس مساعد هندسة الحاسبات تدريسية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

أوقات الدوام

حالة الطقس في مدينة كركوك