اختر لغتك

كلية التربية الاساسية تنظم مراسيم رسمية للمتخرجين

نظمت كلية التربية الاساسية صباح هذا اليوم اجتماعآ مركزيآ لطلبة المتخرجين وبحضور السيد عميد الكلية ( أ.م.د علي حسين علي ) لتكريم المتخرجين المركزي المرافق لتوزيع نتائج المرحلة الرابعة بكلية التربية الأساسية، وقد شهد النشاط مجموعة من الفقرات المميزة والملهمة. والتي انطلقت بنشيد الوطني، تلاها كلمة مؤثرة من السيد عميد الكلية (علي حسين علي) حيث أشاد بجهود الطلبة وشجعهم على الاستمرار في مسيرتهم العلمية والمهنية.

g4stage6.jpeg حيث قدم الطلاب خلال النشاط قصائد شعرية ملهمة، تعبر عن حبهم للعلم والمعرفة، وتعزيز الوعي بأهمية الإسهام في تطوير المجتمع. وفي إطار توجيه النصائح التعليمية العملية للخريجين، قدمت الدكتورة (ولاء هاشم محمد ) التدريسية في قسم اللغة الانكليزية محاضرة توعوية تهدف إلى تشجيعهم على مواصلة تعليمهم إلى أعلى المستويات، وتطوير مهاراتهم الشخصية والمهنية، واستثمار مهاراتهم في خدمة المجتمع.

g4stage7.jpeg

كما تم تكريم الطلاب الثلاثة الأوائل على الكورس الأول للقسمين الإنجليزية ورياض الأطفال، وذلك تقديراً لجهودهم وتفوقهم الأكاديمي. وختم النشاط بكلمات الشكر والتقدير لجميع الحاضرين ولكل من ساهم في نجاح هذا الحدث المهم في حياة الطلاب والكلية.

g4stage2.jpeg

g4stage3.jpeg

g4stage4.jpeg

أوقات الدوام

حالة الطقس في مدينة كركوك