اختر لغتك

ورشة عمل بعنوان ( الاتكيت الوظيفي للأستاذ الجامعي )

 E1.jpeg

برعاية السيد رئيس جامعة كركوك المحترم الاستاذ الدكتور عمران جمال حسن وبإشراف السيد عميد كلية التربية الاساسية المحترم الاستاذ المساعد الدكتور علي حسين علياقامت شعبة التعليم المستمر في كلية التربية الاساسية بالتعاون مع وحدة تمكين المراة ورشة عمل بعنوان ( الاتكيت الوظيفي للأستاذ الجامعي ) قدمها كل من ( أ.م.د سكينة علي كريم ) معاون العميد للشؤون العلمية والتدريسي (م.م عماد خلف رمضان )وتضمنت الورشة شرحا مفصلا عن فن الاتكيت وتاريخة وتأثيراته الايجابية في المجتمع بصوره عامه، وتخصصت الورشة عن اهمية الاتكيت الوظيفي للاستاذ الجامعي ، ومقومات الاستاذ الجامعي الناجح خدمة للعملية العلمية والتعليمية والثقافية وتماشيا مع توجهات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي وتعليمات الجامعة .

8ar.jpeg

وتطرقت الورشة الى المحاور العامة للاتكيت منها المصافحة والحديث القصير والمظهر الخارجي وخصوصية كل المناسبات الرسمية والخاصة. وكان الحديث عن اهمية الحفاظ على خصوصية عمل التدريسي والحفاظ على مكانته العلمية والاكاديمية من خلال مجموعة من المقومات الشخصية والاجتماعية والاكاديمية . والتأكيد على مواكبة التطور العلمي والاكاديمي والاجتماعي بما يحافظ على صورة التدريسي وكونه النخبة المجتمعية والقدوة للطلبتنا الاعزاء.

فالجامعة هي مصنع القادة المجتمعيون الذين يصنعون المستقبل الواعد للمجتمع والاستاذ الجامعي هو القدوة الذي له الدور الاساسي في رعاية ودعم اللبنه الاساسية للمجتمع الجامعي وهو الطالب.
تخللت الورشة ناقشات هامة من قبل السادة والسيدات من التدريسيين ساهمت في اغناء الورشة ومن المفترض ان تعاد الورشة في العاجل القريب لاهميتها وفق مقترحات المشاركين ورؤية الادارة الموقرة.

 

9ar.jpeg

أوقات الدوام

حالة الطقس في مدينة كركوك