اختر لغتك

قسم الجغرافية يقيم محاضرة إرشادية

أقام قسم الجغرافية التطبيقية في كلية الآداب بجامعة كركوك، يوم الأحد (13 تشرين الأول 2024) محاضرة إرشادية بعنوان (السلوك الجامعي القويم لبناء شخصيات مجتمعية رائدة).

وهدفت المحاضرة، التي ألقاها كلا من م. محمد ناصح اسماعيل، م.م ياسين مقداد مجيد، الى السلوك الجامعي القويم والالتزام بالحضور والزي الجامعي ومعرفة قوانين انضباط الطلبة من غيابات وامتحانات، فضلاً عن الابتعاد عن ظاهرة الغش، وكذلك التأكيد على أن الجامعة هي عقل المجتمع، وكلما كان السلوك للطالب الجامعي قويماً كان له تأثير في المجتمع.

وأوصت المحاضرة، بضرورة التقيد بالقوانين والأنظمة الداخلية والتعليمات والأوامر التي تصدرها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ومؤسساتها، وعدم المساس بالمعتقدات الدينية أو الوحدة الوطنية أو المشاعر القومية بسوء أو تعمد إثارة الفتن الطائفية والعرقية والدينية فعلاً أو قولاً، فضلاً عن عدم الإساءة إلى سمعة الوزارة اومؤسساتها بالقول أو الفعل داخلها أو خارجها، وتجنب كل ما يتنافى مع السلوك الجامعي من انضباط عال واحترام للإدارة وهيئة التدريس والموظفين وعلاقات الزمالة والتعاون بين الطلبة.

أوقات الدوام

حالة الطقس في مدينة كركوك

MOD_SPWEATHER_ERROR_MAKESURE_FOPEN_OR_LCOATION MOD_SPWEATHER_ERROR_LOCATION_ERROR MOD_SPWEATHER_ERROR_PLATFORM_OPENWEATHERMAP