اختر لغتك

كلية التربية للعلوم الصرفة تحلق في فضاء الإبداع والتميز العلمي

كلية التربية للعلوم الصرفة تحلق في فضاء الإبداع والتميز العلمي..

أعلن الأستاذ الدكتور مصطفى راجي عايد عميد كلية التربية للعلوم الصرفة ، صباح يوم الخميس١٥ / ٢ / ٢٠٢٤
إن الأقسام العلمية للكلية قد أحتلت مراتب متقدمة ضمن ( الثلث الأول) في تصنيف الجامعات العراقية لعام٢٠٢٤،
وتضمن تصنيف الأقسام العلمية للكليات معايير للتقييم وهي : الجودة والاعتماد البرمجي والموقع الألكتروني، وفاعلية البحث العلمي وأعضاء الهيئة التدريسية والطلبة، وفد حقق ثلاث أقسامها العلمية الثلث الأول وهي كالآتي:
قسم الكيمياء احتلت المرتبة الثالثة بين١٥ كلية، وقسم علوم الحياة المرتبة الخامسة بين ٢١ كلية، وقد احتل قسم الرياضيات المركز المركز الرابع بين١٨ كلية. بينما كان تصنيف قسم واحد ضمن الثلث الثاني..
بحسب إعلان وزارة التعليم العالي والبحث العلمي / جهاز الإشراف والتقويم العلمي حيث أنجزت تقييم ١٨٧٥ قسما في ٩٦ كلية حكومية وأهلية في العراق .
هذا وقد اعرب السيد عميد الكلية الأستاذ الدكتور مصطفى راجي عن شكره الجزيل للسيد رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور عمران جمال حسن لدعمه وتشجيعه المتواصل للكلية ولمنتسبيها.كما تقدم السيد العميد بأحر التهاني والتبريكات للأقسام العلمية ومنتسبي الكلية كافة بهذا الإنجاز المرموق، والجهود القيمة التي بذلوها والتي أسفرت عن هذه النتيجة المتقدمة
في حين أعرب منتسبو الكلية عن سعادتهم لتوالي إنجازات الكلية ومؤكدين على سيرهم على نهج الإبداع والتميز العلمي لتحقيق نجاحات على جميع الأصعدة.
وأختتم الأستاذ الدكتور راجي كللامه
داعيا المولى العلي القدير أن يسدد خطى الكلية نحو خدمة المجتمع ورفعة العراق.

PRI NEWS

Capture A A

أوقات الدوام

حالة الطقس في مدينة كركوك