اختر لغتك

نظم قسم علوم الحياة في كلية التربية للعلوم الصرفة بجامعة كركوك حملة توعية وتعفير وتعقيم جميع أروقة القسم

نظم قسم علوم الحياة في كلية التربية للعلوم الصرفة بجامعة كركوك وبأشراف مباشر من قبل رئيس قسم علوم الحياة الدكتور (قيس عاصي احمد) المحترم حملة توعية وتعفير وتعقيم جميع أروقة القسم من متحورات فايروس كورونا وذلك استناداً الى توجيهات وزارة الصحة في التوعية حول اتخاذ التدابير اللازمة للوقاية من عدوى حفاظاً على صحة وسلامة طلبتنا.

وذكر السيد رئيس قسم علوم الحياة أن حملة التعفير والتعقيم شملت كافة أروقة القسم من قاعات دراسية ومختبرات علمية وممرات القسم في الكلية بالإضافة الى المكاتب الادارية وقاعة المؤتمرات والممرات الداخلية والصحيات من أجل منع انتشار متحورات فايروس كورونا وحفاظاً على سلامة منتسبي وطلبة الكلية.

فيما ذكر الدكتورة هدى مولود طاهر التدريسية من قسم علوم الحياة في كليتنا، أن عملية التعقيم جرت من خلال رش كافة أروقة القسم والقاعات والمختبرات بمادة معقمة وصديقة للبيئة للقضاء على جميع الفيروسات ومن ضمنها متحورات فايروس كورونا وأن هذه الحملة هي ضمن سلسلة الحملات التي تجريها اللجنة في كافة تشكيلات الجامعة.

وقد رافق وشارك مدير وحدة النشاطات الطلابية في الكلية السيد طارق طه علي عواد.

كما بادر عدد طلبة الكلية بنشر بوسترات توعوية وتثقيفية في الأروقة الخارجية والداخلية للكلية تتضمن معلومات وافية عن متحورات فايروس كورونا وأعراضه طرق انتقاله وطرق الوقاية منه. وقد أشرف على هذه المبادرة عدد من تدريسي قسم علوم الحياة.

bio11

bio22

أوقات الدوام

حالة الطقس في مدينة كركوك