اختر لغتك

 اعضاء الهيئة التدريسية لقسم الرياضيات  

 اعضاء الهيئة التدريسية لقسم الرياضيات  

تالاسمالشهادةاللقب العلميالاختصاصالحالةالبريد الالكتروني
1م.د. محمد عبدالله محمد رشيددكتوراهمدرسالرياضيات البايلوجية رئيس القسمعنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
2م.م. كارزان عبد الهادي نجم الدينماجستيرمدرس مساعدالتبولوجيامقرر القسمعنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. 
3أ.م.د. عباس حسين كاظمدكتوراهاستاذ مساعدالمعادلات التفاضليةتدريسي مستمر بالدوامعنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
4ا.م.د.انوار ضياء عبدالكريمدكتوراهاستاذ مساعدالاحصاءتدريسية مستمرة بالدوام عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
5م.د. خولة علي مصطفىدكتوراهمدرسالكسرياتتدريسية مستمرة بالدوامعنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
6أ.م.د. سدابة عارف محمددكتوراهمدرسالامثليةتدريسية مستمرة بالدوام 
7م.د. منى حساني محمددكتوراهاستاذ مساعدطرائق تدريس تاريخ تدريسية مستمرة بالدوامعنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
8ا.م.بيمان مجيد محمودماجستيراستاذ مساعدسلاسل ماركوف اجازة دراسية داخل القطرعنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
9أ. م ثريا خلف بدويماجستيراستاذ مساعدعلوم التربة والمياءتدريسية مستمرة بالدوامعنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
10م. احمد عبدالله محمدماجستيرمدرسحاسباتتدريسي مستمر بالدوامعنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
11م.م. عبدالله محمود حسينماجستيرمدرس مساعدسلاسل زمنيةاجازة دراسية داخل القطرعنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
12م. محمود كامل شهابماجستيرمدرسالتحليل الدالياجازة دراسية خارج القطر عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

    

 

 

أوقات الدوام

حالة الطقس في مدينة كركوك