بإشراف عميد كلية الصيدلة الأستاذ الدكتور محمد طلعت عباس، نظمت كلية الصيدلة في جامعة كركوك وقفة استذكارية إحياءً لذكرى شهداء مجزرة سبايكر الأبرار، بحضور عدد من التدريسيين والموظفين والطلبة.
تضمنت الوقفة قراءة سورة الفاتحة ترحماً على أرواح الشهداء واستذكار الجريمة الإرهابية البشعة التي استهدفت أبناء العراق الأبرياء.
واختتمت الوقفة بالدعاء للشهداء بالرحمة والمغفرة، سائلين المولى عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته، وأن يحفظ العراق وأهله من كل سوء.
