اختر لغتك

اجتماع مجلس كلية الهندسة العاشر من الجلسة ٢٢ المفتوحة

برئاسة السيدة عميد كلية الهندسة في جامعة كركوك (الأستاذ الدكتورة جلنك أكرم عمر)، وبرفقة السيدان معاون العميد للشؤون العلمية والسيد معاون العميد للشؤون الإدارية وحضور السادة رؤساء الأقسام العلمية وأمين المجلس وعددًا من مقرري الأقسام العلمية وأعضاء اللجان في الكلية، عقد مجلس الكلية جلسته الاعتيادية العاشرة من الجلسة الثانية والعشرون المفتوحة.
تضمنت الجلسة مناقشة العديد من المحاور منها التوجيهات الوزارية ورئاسة الجامعة بخصوص الاهتمام بالجوانب العلمية ورصانتها فيما يتعلق بجودة كتابة البحوث العلمية والتشجيع لنشر البحوث في المجلات العالمية وأمور أخرى متعلقة بشؤون التدريسيين والموظفين وتكاتف الجهود والتركيز على الجانب الأكاديمي وتيسير شؤون الموظفين ونشر ثقافة التعليم والتعلم بين المنتسبين والطلبة، وتقويم العملية التعليمية.
كما ناقش المجلس أيضًا توجيهات أخرى للسيد رئيس الجامعة كحث التدريسيين والموظفين على الالتزام بالسياق القانوني في جميع الإجراءات الإدارية.
وتنفيذاً لتوجيهات رئاسة الجامعة، حثت السيدة العميد التدريسيين على نشر البحوث العلمية سنويًا في المجلات العلمية سواء أكانت عراقية، عربية أو عالمية، والابتعاد عن المجلات المفترسة لرفع المستوى العلمي للجامعة والكلية والقسم. واستناداً إلى توجيهات رئاسة الجامعة، وجهت السيدة العميد الالتزام بالسياقات الإدارية والقانونية في جميع التعاملات الإدارية والعلمية.
بالإضافة إلى ذلك، تمت مناقشة خطة الدراسات العليا للسنة الدراسية ٢٠٢٥ - ٢٠٢٦، وتمديد فترة دراسة طلبة الدراسات العليا (الماجستير).

Deans meeting 7 1Deans meeting 7 2

أوقات الدوام

فيديو تعريفي عن الكلية

إضغط هنا للمشاهدة

حالة الطقس في مدينة كركوك