اختر لغتك

مجلس كلية الهندسة يعقد جلسته العشرون للعام الدراسي 2023/2024

في يوم الأربعاء الموافق 17 نيسان 2024، عقد مجلس كلية الهندسة، جلسته العشرون للعام الدراسي الحالي، في تمام برئاسة الاستاذ الدكتور جلنك أكرم عمر، عميد الكلية ورئيس المجلس. وحضر الجلسة جميع أعضاء المجلس المحترمين، بما في ذلك معاوني العميد للشؤون العلمية والإدارية، ورؤساء الأقسام العلمية.
تضمنت جدول أعمال الجلسة العديد من الفقرات التي تمت مناقشتها واتخاذ القرارات اللازمة بشأنها. تناول الجلسة توجيهات السيد رئيس الجامعة المحترم للسادة عمداء الكليات، والتي تتعلق بتعزيز التعاون مع الدوائر الحكومية وضمان استمرارية الاعتماد المؤسسي للكليات. كما تم التأكيد على أهمية النظافة والمحافظة على البيئة الجامعية. حيث تضمنت توجيهات من السيد رئيس الجامعة المتعلقة بالتعاون مع الدوائر الحكومية والحفاظ على النظافة العامة داخل الحرم الجامعي.
وفيما يخص الشؤون العلمية، تمت مناقشة مواعيد بدء الامتحانات النهائية للدور الثاني، وتقديم توصية بما يلائمها كما تمت مناقشة طلبات منح الإجازات واتخاذ القرارات المناسبة بشأنها. كما تم مناقشة تهيئة كافة المتطلبات اللازمة لاقامة معرض مشاريع التخرج والنشاطات الفنية.
أما فيما يتعلق بصلاحيات مجلس الكلية، فقد تم تحديد موعد لإقامة معرض مشاريع التخرج والفعاليات الفنية، وتمت الموافقة على تاريخ محدد لذلك. ختمت الجلسة بالتمنيات بالتوفيق للجميع والنجاح للطلبة والموظفين في مهام عملهم، وبذلك تم إنهاء المحضر.

 

أوقات الدوام

حالة الطقس في مدينة كركوك

فيديو تعريفي عن الكلية

إضغط هنا للمشاهدة