اختر لغتك

اعتناء بشؤون المواطنين والشكواي واستماع الى طلباتهم ومقترحاتهم

اعتناء بشؤون المواطنين والشكواي واستماع الى طلباتهم ومقترحاتهم

 كلية الهندسة بجامعة كركوك تعنى بشؤون المواطنين والشكاوي وتستمع إلى طلباتهم

ضمن مهام ونشاطات كلية الهندسة / وحدة شكاوي المواطنين في الكلية ولغرض تسهيل وتقديم افضل الخدمات لانجاز المعاملات الموظفين والطلبة بالتعاون مع كافة تشكيلات الكلية وتذليل الصعوبات التي قد يواجهونها عند المراجعة، يتم تنظيم مقابلات مع السيدة عميد الكلية المحترمة الاستاذ الدكتور جلنك اكرم عمر. حيث تم مقابلة التدريسي في الكلية/ قسم الهندسة الميكانيكية، الدكتور أحمد محمد ابراهيم، التدريسي بصفة عقد مع السيدة العميد لغرض الاستفسار عن الاجراء المتخذ بصدد طلبه ومقترحاته التطويرية للكلية.
وتعكس هذه الوحدة حالة حضارية في المجتمعات المتمدنة ودولة المؤسسات، حيث تعمل على استقبال المواطنين والاستماع لشكواهم والعمل على توجيههم بالطريقة الصحيحة من اجل تحقيق طلباتهم وانجاز اعمالهم من خلال مراجعة الاقسام او الوحدات والشعب المعنية. كما وتعزز هذه الوحدة شكل العلاقة الوثيقة بين المواطن والمؤسسة الحكومية، في إطار من الموضوعية والشفافية والاحترام المتبادل.
وتجدر الاشارة انه يتم الاجابة على الطلبات المقدمة وفق الضوابط والسياقات المعتمدة وتقوم الوحدة بإبلاغ المواطنين حول الاجراءات المتخذة بصدد طلباتهم او شكواهم عن طريق الهاتف او عن طريق المراجعة للاطلاع على الاجابة الخاصة بطلبه بشكل مباشر وبصورة شفافة.

أوقات الدوام

حالة الطقس في مدينة كركوك

فيديو تعريفي عن الكلية

إضغط هنا للمشاهدة