اختر لغتك

مجلس كلية التربية للعلوم الانسانية يعقد جلسته ١٨ الصباحية و ١٦ المسائية

عقد بحضور سيادة عميد الكلية الأستاذ الدكتور فرهاد عزيز محيي الدين ومعاوني العميد للشؤون العلمية والشؤون الادارية في الكلية ورؤساء الاقسام العلمية، مجلس كلية التربية للعلوم الإنسانية يوم الاثنين الموافق 2024/7/29، فتمت مناقشة الفقرات المدرجة في جدول أعمال الجلسة، واتخذت التوصيات اللازمة بها، وتناول الاجتماع قضية تنقلات الطلبة من وإلى الكلية بمسؤولية واهتمام كبيرين، إذ تمت مناقشة سبل تسهيل هذه العملية وتقديم الدعم للطلبة من أجل الانتقال إلى مناطق سكنهم، وتم التأكيد على أهمية توفير الدعم والإرشاد للطالب خلال هذه العملية وضمان استمرارية تعليمهم دون أي تعقيدات، مراعين في ذلك الطاقة الاستيعابية للأقسام العلمية.

وفيما يتعلق بالطلبة المرقنة قيودهم، أكد سيادة العميد على ضرورة إيجاد حلول تخدم مصلحة الطلبة الذين يواجهون صعوبات قانونية أو إدارية تعيق استمرارية دراستهم. وشدد المجلس على التزامه بتقديم الدعم والمساعدة لهؤلاء والعمل على تذليل العقبات التي تواجههم. 

كما تم التركيز على قضية الرصانة العلمية في الدراسات العليا بالكلية، إذ ناقش المجلس سبل تعزيزها وضمان اتباع أعلى معايير الجودة في الإشراف والمناقشات في الدراسات العليا، وشدد سيادته على أهمية توفير الدعم الأكاديمي والمادي من أجل ضمان العدالة والشفافية في عمليات التقييم والإشراف الأكاديمي.

أوقات الدوام

حالة الطقس في مدينة كركوك