كلمة السيد العميد

 

e603744e 0118 466d 8eda c4751d08070d

 

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

تعد كلية التربية من اقرب الكليات للمجتمع وذلك من خلال رفد  المجتمع بالكوادر التدريسية من حملة البكالوريوس والماجستير والدكتوراه. وقد انشئت هذه الكلية في عام 2002, ومنذ ذلك الحين استمرت الكلية في النمو والازدهار وهي الان واحدة من اكبر الكليات في الجامعة  وذات السمعة المرموقة في مجالات التدريس والبحث العلمي .

تشتمل كلية التربية للعلوم الانسانية على ثمانية اقسام , هي اقسام  ( اللغة العربية ,اللغة الكوردية , اللغة الانكليزية ,اللغة التركية , التاريخ , الجغرافية , علوم القران والتربية الاسلامية وقسم العلوم التربوية والنفسية ).

ان الهدف الاسمى الذي يسعى من خلاله هذا الصرح العلمي هو توفير المناخ العلمي المناسب للطلاب , وذلك من خلال الاعتماد على من اسس ومناهج جامعية متطورة تتواءم ومتطلبات العصر الحديث , ومن خلال توفير كادر اكاديمي مؤهل وقادر على توصيل المعرفة الصحيحة والمتكاملة للطلاب بشكل سليم يمكنهم من خوض عباب الحياة بعد تخرجهم , وذلك كل بحسب تخصصه  .

اننا في هذه الكلية ليسعدنا ويشرفنا ان نكون جزءا اساسيا من جامعة عازمة على ان تكون منارة علم ورشاد , ويسعدني ايضا ان ادعو جميع المهتمين من الطلاب وغيرهم لمراجعة موقع الكلية على شبكة الانترنت واكتشاف فرص الدراسة وتعلم المزيد حول اختصاصات الكلية المختلفة , وكذلك زيارة مرافقنا التعليمية المتقدمة ومختبرات البحوث للتعرف على الامكانيات المتاحة ومايمكن ان تقدمه كلية التربية للعلوم الانسانية في المجالات كافة .

                                            

                           الاستاذ الدكتور

                       فرهاد عزيز محي الدين

                   عميد كلية التربية للعلوم الانسانية

ادارة الموقع

م.م رؤيا يلماز احمد

وسائل الاتصال

كلية التربية للعلوم الانسانية

 تلفون: 07730189841

 الايميل: education@uokirkuk.edu.iq

مواقع الكلية

كلية التربية للعلوم الانسانية جامعة اتكريت 

كلية التربية للعلوم الانسانية جامعة موصل 

كلية التربية للعلوم الانسانية جامعة ديالى 

كلية التربية ابن رشد جامعة بغداد

Top
We use cookies to improve our website. By continuing to use this website, you are giving consent to cookies being used. More details…