رؤية المركز،الرسالة،اهداف المركز

رؤيـــــةالمركز:

الالتزام بتوفير متطلبات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لتقديم أفضل الخدمات التقنية والمعلوماتية بطريقة مميزة وتحقيق انسيابية انتقال المعلومات داخل المؤسسة ودعم اتخاذ القرار من خلال الارتقاء بنوعية مكونات البنية التحتية المادية والبرمجية والبشرية وصولا الى الحوكمة الالكترونية الشاملة.

 رســـالةالمركز:

 الارتقاء بالجامعة في مجال الحواسيب وتقنية المعلومات ليكون مركز الحاسبة والانترنت رائـــداً في توفير خدمات مبتكرة من اجل تحقيق تطلعات الجامعة والمجتمع للتميز على المستوى المحلي والإقليمي.

 أهــداف المركز: 

يسعى مركز الحاسبة والانترنت إلى مواكبة كل جديد في تكنولوجيا المعلومات والبرامجيات العلمية والادارية والعمل على تطويرها ليسهل استخدامها في الأنشطة المختلفة للجامعة الأكاديمية منــــــها والإدارية وخدمة المجتمع بغرض المساهمة في تحقيق التنمية البشرية والمساهمة في تحقيق مكانة عالية للجامعة بين مؤسسات التعليم العالي في النطاق المحلي والعربي والدولي. أن يصبح المركز بيتاً للخبرة التقنية والبحثية يجمع بين تجارب الأكاديميين والباحثين والتقنيين في مجال تقنية المعلومات والشبكات والبرامجيات على حد سواء من خلال تجاربهم في حل المشكلات التقنية داخل الجامعة وخارجها. 

القائمة الرئيسية

العنوان

جامعة كركوك

رئاسة الجامعة

مركز الحاسبة الالكترونية