اختر لغتك

أستحداث  قسم الادلة الجنائية في كلية العلوم/ جامعة كركوك

أستحداث قسم الادلة الجنائية في كلية العلوم/ جامعة كركوك

بتوجيه ومتابعة مستمرة من قبل السيد رئيس جامعة كركوك الاستاذ الدكتور عمران جمال حسن والسيد عميد كلية العلوم الاستاذ المساعد الدكتور نعمة علي احمد ، تسر كلية العلوم عن أستحداثها لقسم الادلة الجنائية للعام الدراسي 2023-2024 لرفد بلدنا بالخبرات وتخريج كوادر متخصصة للعمل في مجال التحري عن الجرائم والتحقيقات الجنائية وجمع الادلة والعمل معها وتحليلها بأسس علمية رصينة ورفد الطلبة بالمعارف على ايدي اساتذة مختصين ذو خبرة عالية . ويعتبر هذا القسم من الاقسام العلمية المهمة والتي تدرس في أغلب الجامعات العالمية وأكثرها رصانة وهو من التخصصات النادرة ، حيث سعت كلية العلوم على أستحداث هذا القسم لما له من اهمية فعلية في مواكبة التقدم العلمي في مجال البحث العلمي وتقديم الخدمة للقطاعين العام والخاص.

وبهذه المناسبة نبارك لعمادة كلية العلوم وكادرها التدريسي على هذا الانجاز العظيم والذي سيساهم في توسيع أفاق المعرفة وتلبية احتياجات السوق والمجتمع.

كما ويسر كلية العلوم عن استقالبها الطلبة في قسم الادلة الجنائية للعام الدراسي ٢٠٢٣-٢٠٢٤ من خريجي الدراسة الاعدادية بفرعيها الاحيائي والتطبيقي متمنين لطلبتنا الاعزاء الموفقية والنجاح

أوقات الدوام

حالة الطقس في مدينة كركوك