بإشراف الأستاذ الدكتور محمد طلعت عباس عميد كلية الصيدلة، نظمت شعبة الإرشاد النفسي الجامعي في كلية الصيدلة بجامعة كركوك حملة توعوية بعنوان (مكافحة التدخين في المؤسسات التعليمية).
تضمنت الحملة توزيع بوسترات توعوية داخل أروقة الكلية، بهدف نشر الوعي بين الطلبة والمنتسبين حول الأضرار الصحية والنفسية والاجتماعية الناجمة عن التدخين وبيان آثاره السلبية في البيئة التعليمية، فضلاً عن التأكيد على أهمية الالتزام بالتعليمات التي تمنع التدخين داخل المؤسسات التعليمية للحفاظ على بيئة جامعية صحية وآمنة.
