شاركت كلية الصيدلة في موكب جامعة كركوك لإحياء ذكرى استشهاد سيد الشهداء الإمام الحسين وآل بيته الطيبين الطاهرين عليهم السلام، فضلاً عن مشاركة منتسبي الكلية في تقديم ماء الشرب والأطعمة ضمن الموكب ثواباً للإمام الحسين عليه السلام.
وقال السيد عميد الكلية الدكتور محمد طلعت عباس ان اقامة هذا الموكب ما هو الا ايثارا للرسالة الحسينية في ملحمة عاشوراء والتي جسدت كل معاني القيم على مدى العصور، داعياً الى استلهام الدروس والعبر من الثورة الحسينية وتجسيدها في ممارسات وسلوكيات واعمال تخلد هذه النهضة العظيمة وهويتها الإنسانية.
