اختر لغتك

كلية التمريض / جامعة كركوك بالتعاون مع كلية التمريض جامعة الكتاب تحتضنان الاجتماع الدوري للجنة عمداء كليات التمريض العراقية

عقدت لجنة عمداء كليات التمريض العراقية اجتماعها الدوري ( الجلسة الخامسة ) على رحاب كلية التمريض / جامعة كركوك بالتعاون مع كلية التمريض جامعة الكتاب يوم الخميس الموافق 4/7/2024 .
وقد حضر الاجتماع كل من السادة الاستاذ الدكتور عمران جمال حسن رئيس جامعة كركوك والأستاذ الدكتور اياد البرزنجي رئيس جامعة الكتاب والاستاذ الدكتور وسام جبار قاسم عميد كلية التمريض/ جامعة بغداد رئيس لجنة عمداء كليات التمريض في العراق والاستاذ الدكتور هيوا ستار صالح عميد كلية التمريض / جامعة كركوك نائب رئيس اللجنة وبحضور السادة عمداء كليات التمريض من مختلف الجامعات العراقية.
وناقش السادة العمداء الفقرات المدرجة في جدول اعمالها التي تضمنت عدة محاور من اهمها:

. مناقشة موضوع الامتحان التقويمي ونسب النجاح واهم المعوقات التي واجهت الامتحان التقويمي للدورين الأول والثاني
. تشكيل لجنة تتولى مهمة تقييم الواقع العلمي والاكاديمي لكليات التمريض في العراق.
. مناقشة توحيد مناهج الدراسات العليا ( الماجستير ) ، حيث تم مفاتحة لجنة تطوير وتحديث مناهج كليات التمريض وتنفيذ توصياتها بهذا الخصوص.
. مناقشة موضوع الاعتماد البرامجي وحث السادة عمداء الكليات على ضرورة إنجازه والتأكيد على أهميته في تحسين مخرجات كليات واقسام التمريض الحكومية والأهلية.
وأختتم السادة عمداء الكليات وقائع الاجتماع بالخروج بجملة من القرارات والتوصيات التي تخدم الواقع التمريضي الذي يساهم في رفع المستوى العلمي لطلبة كليات التمريض وللدراستين الاولية والعليا وبما ينسجم مع تحقيق اهدافها ورسالتها.
وفي الختام وزع السيدين رئيسي الجامعتين الشهادات التقديرية والدروع التذكارية للسادة عمداء كليات التمريض في العراق.

N20N21

 

N10

 

أوقات الدوام

حالة الطقس في مدينة كركوك