الاستمارات الالكترونية
تعليمات مهمة:
- ادراج كافة المعلومات المطلوبة في الاستمارة.
- يكتب البريد الالكتروني الشخصي على ان يكون فعالا و الغرض منه لضمان وصول ملف الاستمارة بصيغة PDF الى البريد الشخصي.
- يتم تحميل الملف من البريد الشخصي و طباعته .
- أكمال التواقيع الحية ومن ثم تسلم الى منسق البريد الالكتروني في الكلية لغرض ارسالها الى شعبة الموقع الالكتروني في رئاسة الجامعة للحصول على الموافقة بإصدار بريد جامعي جديد .
- بعد استلام البريد الإلكتروني الجامعي يتم تغيير كلمة المرور من قبل المستفيد .