اختر لغتك

الاستمارات الالكترونية

تعليمات مهمة:

  1. ادراج كافة المعلومات المطلوبة في الاستمارة.
  2. يكتب البريد الالكتروني الشخصي على ان يكون فعالا و الغرض منه لضمان  وصول ملف الاستمارة بصيغة PDF الى البريد الشخصي.
  3. يتم تحميل الملف من البريد الشخصي و طباعته .
  4. أكمال التواقيع الحية ومن ثم تسلم الى منسق البريد الالكتروني في الكلية لغرض ارسالها الى شعبة الموقع الالكتروني في رئاسة الجامعة للحصول على الموافقة بإصدار بريد جامعي جديد .
  5. بعد استلام البريد الإلكتروني الجامعي يتم  تغيير كلمة المرور من قبل المستفيد .

أوقات الدوام

حالة الطقس في مدينة كركوك