أقامت عمادة كلية الإعلام وقفةً استذكارية لإحياء ذكرى شهداء مجزرة سبايكر، يوم الخميس المصادف 11/6و بحضور عدد من التدريسيين والمنتسبين والطلبة، استذكاراً لتضحيات الشهداء الذين سطّروا أروع معاني الصبر والفداء دفاعاً عن الوطن.وتضمنت الوقفة قراءة سورة الفاتحة ترحماً على أرواح الشهداء، واستذكاراً لمواقفهم البطولية، مؤكدين أهمية ترسيخ قيم الوفاء لتضحياتهم واستلهام الدروس والعبر من هذه الفاجعة الأليمة التي هزّت ضمير الإنسانية.وأكدت عمادة كلية الإعلام أن إحياء هذه الذكرى يجسد الوفاء لتضحيات الشهداء ويعزز روح الانتماء الوطني، داعيةً إلى استذكار بطولاتهم وتخليد مآثرهم في وجدان الأجيال القادمة.
