اختر لغتك

معرض مشاريع التخرج في كلية الهندسة

افتتح السيد رئيس جامعة كركوك، الاستاذ الدكتور عمران جمال حسن، مع السيدة عميد كلية الهندسة، الاستاذ الدكتور جلنك اكرم عمر، معرض مشاريع التخرج في كلية الهندسة. وقد أقيم المعرض يوم الاثنين الموافق 22 نيسان 2024، حيث شهد حضورًا كبيرًا من التدريسيين والطلبة.

تميّز المعرض بعرض واستعراض أهم المشاريع التي أعدها طلاب الكلية، والتي تتنوع بين التطبيقات العملية والمشاكل التي تواجه المجتمع المحلي والعالمي. وقد أظهرت هذه المشاريع مدى قدرة الطلبة على التفكير الإبداعي وحل المشكلات الهندسية بأساليب مبتكرة وفعالة.

وأثنى الحضور على جودة وابتكار المشاريع المعروضة، وأكدوا على أهمية دور الهندسة في مواجهة التحديات الحديثة وتطوير المجتمع. وفتح المعرض بابًا لتبادل الأفكار والتجارب بين الطلبة والمهندسين، وذلك بهدف تعزيز التعليم الهندسي وتطوير قدرات الطلبة في المجال.

كما تفاعل الحضور بشكل كبير مع المشاريع المعروضة، حيث أثنوا على الإبداع والتميز في تصميم وتنفيذ هذه المشاريع وشكرو جهود عمادة الكلية الأقسام العلمية والتدريسيين لانجاح هذه المشاريع. كما استحوذت بعض المشاريع على اهتمام خاص نظرًا لمدى تأثيرها المحتمل على المجتمع والصناعة المحلية

 

proj2

proj1

أوقات الدوام

حالة الطقس في مدينة كركوك

فيديو تعريفي عن الكلية

إضغط هنا للمشاهدة