اختر لغتك

مباشرة طلبة الدراسات العليا في كلية الهندسة قسم الهندسة المدنية

مباشرة طلبة الدراسات العليا في قسم الهندسة المدنية في كلية الهندسة بجامعة كركوك وبدء إلقاء المحاضرات
مع بداية العام الدراسي الجديد باشرت كلية الهندسة يوم الاحد
الموافق 10-9-2023 بالدوام الرسمي لطلبة الدراسات العليا لقسم الهندسة المدنية /الماجستير لبقية الاقسام العلمية للمقبولين ضمن الخطة الدراسية للعام الدراسي 2023-2024 حيث اعلنت كليتنا عن بدء أعطاء المحاضرات وتوفير كافة المستلزمات المادية والبشرية لتوفير افضل الاجواء الدراسية امام طلبتها لتحقيق التفوق العلمي وتوجيه الطلبة على الالتزام بالضوابط الوزارية ومواعيد المحاضرات
وقدمت السيدة عميد كلية الهندسة الأستاذ الدكتورة جلنك اكرم عمر محاضرة تعريفية حول برامج دراسة طلبة الدراسات العليا، بما يسهم في تعزيز مسيرتهم الأكاديمية.
وأكد السيدة العميد على أهمية الدراسة والبحث العلمي في تحقيق الأهداف الفردية والمساهمة في تعزيز دور المجتمع من خلال تزويد الطلبة بالمهارات والخبرات التي تعزز الابتكار والبحث العلمي، مشيراً إلى أن الدراسات الأكاديمية العليا تؤدي دوراً حيوياً من أجل نهضة المجتمعات.
وفي الختام تم التطرق الى التفاصيل عن برامج الدراسات العليا في قسم الهندسة المدنية والمواد الدراسية التي سيتعين على الطلاب دراستها. كما تم تسليط الضوء على الفرص البحثية والمشاريع العلمية التي سيشارك فيها الطلاب خلال دراستهم العليا. مع ازكى تمنياتنا لكم بالتوفيق والنجاح .

أوقات الدوام

فيديو تعريفي عن الكلية

إضغط هنا للمشاهدة

حالة الطقس في مدينة كركوك