اختر لغتك

حملة اعمال تطوعية

حملة اعمال تطوعية

 برعاية السيد رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور (عمران جمال حسن)المحترم وباشراف السيد عميد كلية الادارة والاقتصاد الاستاذ مساعد الدكتور (عصام هادي محمد ) نظمت عمادة كلية الادارة والاقتصاد حملة للجنة اعمال التطوعية بالتعاون مع وحدة الإرشاد التربوي والتوجيه النفسي بوسترات توعوية بعنوان (لا للمخدرات و الشخص القوي ، الشخصية ايجابية ) شارك فيها معاون الإداري وتدريسي وموظفي وطلبة كلية الادارة والاقتصاد الهدف من الحملة هو تقوية وتحفيز التفكير الإيجابي على درجة كبيرة من الأهمية في حياة الإنسان فهو يجعل حياته بناءه ومثمرة وينظر للحياة كأنها فرصة ذهبية يعمل من اجلها بكل ما أوتى من قوة .
الإيحاءات التشجيعية الايجابية الذي يسمعها الطالب من أسرته لها دور كبير بالرفع من معنوياته وتحفيزه للإقبال على المذاكرة بكل جد واجتهاد .
فالكلمات الايجابية سواء يقولها الطالب لنفسه أو يسمعها من أفراد أسرته مثل : أنت مجتهد أنت ذكي ، أنت شاطر ، أنا واثق بقدراتي ، إن الله لا يضيع عمل عامل ، الاختبارات سهله ، انجح بتفوق،الدراسة وناسه...الخ .
مثل هذه الكلمات تعمل على برمجة العقل الباطن بايجابية وبالتالي ينتقل للطالب الشعور بالسعادة وتحيطه مشاعر الفرح والسرور والثقة وهو يذاكر .
فالكلمة لها طاقة ترسل عبر موجات كهرومغناطيسية لجميع من حولك فإذا كانت ايجابية كان أثرها ايجابي على قائلها ومن يسمعها وإذا كانت الكلمة سلبية كان أثرها سلبي على قائلها ومن يسمعها .

أوقات الدوام

حالة الطقس في مدينة كركوك