اختر لغتك

إقرار عنوان رسالة ماجستير في كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة

إقرار عنوان رسالة ماجستير في كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة

إقرار عنوان رسالة ماجستير في كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة
ضمن سلسلة إقرار عناوين رسائل طلبة الدراسات العليا اقرت اللجنة المشكلة في كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة في جامعة كركوك بحضور عميدها الاستاذ المساعد الدكتور محمد احمد صابر، ومعاونه العلمي الدكتور حامد محمد عماش، عنوان بحث رسالة ماجستير للطالب عمر اياد طاهر ، واشراف الأستاذ المساعد الدكتور امينة كريم حسين .
وتألفت لجنة الإقرار التي شكلت برئاسة الأستاذ الدكتور وليد وعد الله ، التدريسي في جامعة الموصل من السادة الأعضاء كل من معاون عميد الكلية للشؤون الادارية الأستاذ المساعد الدكتور متين سليمان صالح ، والمدرس الدكتور سعد الله سعيد مجيد.
وتضمنت الجلسة مناقشة الطالب في عنوان رسالته وأجريت بعض التعديلات عليه وخرجت اللجنة بعنوان يتلائم مع مشكلة البحث وأهدافه .
وتقديرا للجهود المبذولة من قبل أعضاء اللجنة تم بتقديم كتاب شكر وتقدير لرئيس اللجنة الأستاذ الدكتور وليد وعد الله ، التدريسي في كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة بجامعة الموصل لحرصه ودعمه للطالب وأغنائه بالمعلومات التي من شأنها الارتقاء بالرسالة والمسيرة التعليمية قدمها معاون العميد للشؤون العلمية الاستاذ المساعد الدكتور حامد محمد عماش.382059684 742904004518036 4865123518761563446 n tile

اوقات الدوام