اختر لغتك

كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة تنظم محاضرة نوعية عن كيفية عمل الجهاز الميكانيكي الألكتروني الحاصل على براءة الاختراع  في تأهيل مفصل المرفق

كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة تنظم محاضرة نوعية عن كيفية عمل الجهاز الميكانيكي الألكتروني الحاصل على براءة الاختراع في تأهيل مفصل المرفق

كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة تنظم محاضرة نوعية عن كيفية عمل الجهاز الميكانيكي الألكتروني الحاصل على براءة الاختراع في تأهيل مفصل المرفق
بإشراف عميد كلية التربية البدنيه وعلوم الرياضه ا.م.د محمد احمد صابر ، نظمت الكلية محاضرة نوعية عن كيفية عمل الجهاز الميكانيكي الألكتروني الحاصل على براءة الاختراع في تأهيل مفصل المرفق القتها التدريسية وصاحبة براءة الاختراع ا.م.د سنان هشام رشيد.
وتضمنت المحاضرة استعراض لبراءة اختراع عن الجهاز الميكانيكي الألكتروني لتأهيل مفصل المرفق ، والذي يعمل باربع تمارين مختلفه ويتم التحكم بهذه التمارين من خلال soft ware الحاسبة بعد ادخال البرنامج وفق خوارزميات وفي نفس الوقت يقيس قوة العضلات .
وقالت التدريسية ان الهدف من الجهاز جعله بديل للمعالج الفيزيائي الذي يقوم بمساعدة الشخص لتحريك الجزء المصاب بدون ملل لتأدية الحركات والألتزام بمواعيد الوحدات التأهيلية .
بعدها قدم طالب الدراسات العليا اسامة صفاء عبد اللطيف ، محاضرة حول بناء الاجسام وواقع عمل القاعات الرياضية والتمارين ومعالجة الاصابات وضرورة التدريب تحت مدرب محترف .
وفي ختام المحاضرة قدم عميد الكلية درع التميز والابداع للتدريسية لحصولها على براءة الاختراع للجهاز الميكانيكي الذي يعتبر نموذجاً من النماذج التي تدخل ضمن عمل الحاضنات التكنولوجية وريادة الاعمال401826322 775319321276504 6285307543823188578 n tile .

اوقات الدوام