اختر لغتك

معاون عميد كلية العلوم يشارك في لجنة وزارية لاستحداث الدراسات العليا في كلية العلوم التطبيقية/ جامعة الفلوجة

معاون عميد كلية العلوم يشارك في لجنة وزارية لاستحداث الدراسات العليا في كلية العلوم التطبيقية/ جامعة الفلوجة

شارك الاستاذ الدكتور محسن عمر محمد معاون عميد كلية العلوم للشؤون العلمية والدراسات العليا / جامعة كركوك عضوا"في لجنة وزارية متخصصة مشكلة من قبل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي من اجل تفقد ومتابعة استعدادات كلية العلوم التطبيقية/ قسم الكيمياء في جامعة الفلوجة لاستحداث برنامج دراسة الماجستير ومناقشة الجوانب العلمية والتنظمية المتعلقة بها.

حيث اطلعت اللجنة على استعدادات الكلية والقسم ومدى جاهزيتها من ناحية القاعات الدراسية والمختبرات المجهزة بأجهزة الحديثة والكادرالتدريسي من حملة الالقاب العلمية والامكانات المادية والتنظيمية، كما واطلعت اللجنة على مدى توافر المصادر الحديثة في مكتبة الكلية والوسائل التكنولوجية الحديثة المستخدمة لالقاء المحاضرات كشاشات العرض ومدى توفر القاعات المخصصة للمناقشات في القسم، وكان في استقبال اللجنة السيد رئيس جامعة الفلوجة وعميد كلية العلوم والسادة المعاونين .

وفي الختام اثنت اللجنة الزائرة على الجهود المبذولة من قبل عمادة الكلية وكادر القسم في تهيئة كافة المستلزمات الضرورية من القاعات ومختبرات والكادر التدريسي لفتح دراسة الماجستير بالقسم. وتم تكريم اللجنة بكتاب شكر وتقدير من قبل رئاسة جامعة الفلوجة وعمادة كلية العلوم.

muhsen1

أوقات الدوام

حالة الطقس في مدينة كركوك