اختر لغتك

كلية العلوم تشارك في المهرجان السنوي الثالث للابتكارات العلمية والفنية والادبية

كلية العلوم تشارك في المهرجان السنوي الثالث للابتكارات العلمية والفنية والادبية

شارك مجموعة من طلبة كلية العلوم/ قسم علوم الحياة والفيزياء في المهرجان السنوي الثالث للابتكارات العلمية والفنية والادبية وتحت شعار (بالعلم نرتقي وبالابداع نتطور) يوم الاثنين المصادف 29 نيسان 2024 في رحاب رئاسة جامعة كركوك والذي افتتح من قبل السيد رئيس جامعة كركوك الاستاذ الدكتورعمران جمال حسن وبحضور السيد المساعد العلمي الاستاذ الدكتورعبدالله علي محمد تميم والسيد عميد كلية العلوم الاستاذ المساعد الدكتور نعمة علي أحمد وعدد من عمداء الكليات.

حيث أوضح السيد العميد بأن هذا المهرجان من النشاطات المهمة والذي يقام سنويا في جامعة كركوك بهدف تنمية قدرات الطلبة الابداعية وابراز مواهبهم العلمية والفنية والادبية وتحفيز روح التنافس والتميز ونشر ثقافة الابتكار وابراز دورها في تنمية المجتمع، مما يساهم في رفع جودة المخرجات العلمية للجامعة.
وشهد المهرجان عرض العديد من المشاريع العلمية والابتكارات الهندسية والطبية واللوحات الفنية للطلبة المشاركين في مختلف التخصصات.

وحصلت الطالبة مينا محمد محمود / المرحلة الرابعة - قسم علوم الحياة والطالبة أية انورعلي / المرحلة الثانية- قسم الفيزياء على المركز الثاني والطالبتين رحمة عمار ومأوى ثامر/ المرحلة الرابعة- قسم علوم الحياة على المركز الثالث متقدمين على الاقسام المناظرة في كليات الجامعة بينما حصدت الطالبتين عبيدة ماجد ساجد وهناء فرحان شلال/ المرحلة الرابعة- قسم الفيزياء المركز الخامس من مجموع 30 ابتكار قدمه طلبة قسم الفيزياء في كليات العلوم والتربية للبنات والتربية للعلوم الصرفة. وتم تكريم الطلبة الفائزين واللجان المشرفة والمنظمة للمهرجان بشهادات تقديرية وهدايا معنوية.

وبهذه المناسبة نبارك لعمادة كلية العلوم وجميع اقسامها العلمية هذا التميز ونتمنى لطلبتنا الاعزاء مزيدا من العطاء والابداع والتألق العلمي

ebtikar2

أوقات الدوام

حالة الطقس في مدينة كركوك