اختر لغتك

طلبة الدكتوراه في كلية العلوم/ جامعة كركوك يؤدون الامتحان الشفهي الشامل

طلبة الدكتوراه في كلية العلوم/ جامعة كركوك يؤدون الامتحان الشفهي الشامل

بأشراف وحضور السيد عميد كلية العلوم الاستاذ المساعد الدكتور نعمة علي احمد والسيد المعاون العلمي الاستاذ الدكتور محسن عمر محمد وبمتابعة رئيس قسمي علوم الحياة والكيمياء الاستاذ المساعد الدكتور ياسر حمد حمادة والدكتور شاخوان عبد الرحمن عمر جرت في كلية العلوم يوم الاثنين الموافق 16/10/2023 الامتحان الشفهي الشامل لطلبة الدراسات العليا/ الدكتوراه في قسمي علوم الحياة والكيمياء . حيث شكلت لجان علمية من اساتذة القسم وبمشاركة نخبة من اساتذة الجامعات العراقية الاخرى وحسب اختصاص موضوع كل طالب لضمان الرصانة العلمية. حيث شارك في الامتحان (طالبتين من قسم علوم الحياة ) و (7) طلاب من قسم الكيمياء . وقد تم مناقشة الخطط البحثية المقدمة من قبل المشرفين والطلبة وبشكل مستفيض وتم اقرار المشاريع النهائية للطلبة.


وقد أوضح السيد العميد بأن الامتحان الشفهي الشامل قد جرت بانسيابية عالية وفق تعليمات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ورئاسة الجامعة .
ومن الجدير بالذكر بأن الطلبة قد أدوا الامتحان التحريري الشامل في الثاني من الشهر الحالي، وأن الامتحان التحريري والشفوي الشامل هي احدى متطلبات انتقال طلبة الدكتوراه الى المرحلة البحثية

shafahy2

أوقات الدوام

حالة الطقس في مدينة كركوك