اختر لغتك

قسم الفيزياء في كلية العلوم/ جامعة كركوك يعقد اجتماعه الأول 2023- 2024

قسم الفيزياء في كلية العلوم/ جامعة كركوك يعقد اجتماعه الأول 2023- 2024

تزامنا مع بدء العام الدراسي الجديد 2023-2024 ، عقد مجلس قسم الفيزياء في كلية العلوم اجتماعه الاول لمناقشة استعدادات القسم لاستقبال العام الدراسي الجديد برئاسة الدكتور معد محمد أمين محمد خان رئيس القسم وبحضور مقرر القسم الأستاذ المساعد الدكتور جودت هدايت محمد والسادة أعضاء الهيئة التدريسية في القسم. .

حيث جرى خلال الاجتماع التطرق الى مسائل مهمة تتعلق بتوزيع المواد الدراسية ( النظرية والعملية) على اساتذة القسم للمراحل كافة ، فضلا عن مناقشة الامور المتعلقة بتهيئة وصيانة المختبرات والقاعات الدراسية لاستقبال طلبتنا الاعزاء مع بدء العام الدراسي الجديد ، وكذلك تطرق خلال الاجتماع الى الفقرات المتعلقة بالدراسات العليا في القسم من خلال التعريف بالتقويم الجامعي للعام الدراسي ٢٠٢٣-٢٠٢٤ وتوزيع المواد الدراسية على الأساتذة والتأكيد على ضرورة المواظبة على الدوام الرسمي والتأكيد على إقامة سيمنارات دورية لطلبة الماجستير لمتابعة نسب إنجاز مشاريعهم، وضرورة تفعيل الجانب البحثي لتدريسيي القسم واقامة ورش العمل والندوات والمؤتمرات من اجل النهوض بواقع العملية التعليمية في القسم.

وفي نهاية الاجتماع تم فتح باب النقاش أمام التساؤلات والمقترحات المطروحة من قبل أساتذة القسم ومناقشة المعوقات والصعوبات التي واجهت القسم العام الدراسي الماضي ومحاولة تذليلها وايجاد الحلول المناسبة لها.

ph3

 

ph2

أوقات الدوام

حالة الطقس في مدينة كركوك