اختر لغتك

   اعضاء الهيئة التدريسية لقسم الكيمياء

  اعضاء الهيئة التدريسية لقسم الكيمياء 

تالاسم الثلاثيالشهادة اللقب العلمي الاختصاصالعنوان الوظيفيالبريد الالكتروني
1د. مصطفى راجي عايددكتوراهاستاذكيمياء عضوية عميد الكلية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
2د. حسن احمد محمددكتوراهأستاذ مساعدكيمياء لاعضوية رئيس القسمعنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. 
3د. شيماء ابراهيم جياددكتوراهأستاذ مساعدكيمياء عضوية مقرر القسمعنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
4نورهان علي عارفدكتوراهاستاذكيمياء حياتيةتدريسي 
5د. صباح حسين خورشيددكتوراهاستاذكيمياء حياتيةتدريسيعنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
6د. عبد المجيد خورشيد احمددكتوراهأستاذ مساعد

كيمياء تحليلية

 

تدريسيعنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. 
7د. ياسر محمد طاهردكتوراهأستاذ مساعدطرائق تدريس الكيمياء تدريسيعنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
8د. وفاء محمد صادقدكتوراهمدرسكيمياء عضوية تدريسيعنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
9د. لنا عبد منصور النجاردكتوراهمدرسكيمياء حياتيةتدريسيعنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
10د. هازة ستار مجيد دكتوراهمدرسكيمياء صناعية تدريسيعنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
11د.امجد عباوي صالحدكتوراهمدرسكيمياء حياتية تدريسيعنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
12ألاء هاشم طهماجستيرمدرسكيمياء حياتية- بيطرية  تدريسيعنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
13جاسم محمد عليماجستيرمدرس مساعدكيمياء حياتيةمقرر الدراسة المسائية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
14رغد علي حامد ماجستيرمدرسكيمياء تحليلية  تدريسيعنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

 

أوقات الدوام

حالة الطقس في مدينة كركوك