Print this page
كلية الطب البيطري تنظم حلقة نقاشية حول (الاستخدام العقلاني للادوية)

بأشراف السيد العميد أ.م.د.كمال علي صالح ،نظمت شعبة التعليم المستمر حلقة نقاشية حول (الاستخدام العقلاني للادوية) وبحضور السادة معاوني العميد العلمي والاداري و عدد من رؤساء الفروع العلمية والتدريسيين والاداريين حيث القى المحاضرة (أ.م.د. عصمت  جمال جميل) محاضرة قيمة حول الموضوع وبعدها تمت مناقشة مستفيضة مع الحضور مسلطا الضوء على الاستخدام الصحيح للمضاد الحيوي وعدم استخدامه بصورة عشوائية وأخذه لحالات الضرورة القصوى لتفادي التأثيرات الجانبية للدواء.

 

Read 485 times Last modified on الجمعة, 12 شباط/فبراير 2021 13:14
We use cookies to improve our website. By continuing to use this website, you are giving consent to cookies being used. More details…