بأشراف السيد العميد أ.م.د.كمال علي صالح ،نظمت شعبة التعليم المستمر حلقة نقاشية حول (الاستخدام العقلاني للادوية) وبحضور السادة معاوني العميد العلمي والاداري و عدد من رؤساء الفروع العلمية والتدريسيين والاداريين حيث القى المحاضرة (أ.م.د. عصمت جمال جميل) محاضرة قيمة حول الموضوع وبعدها تمت مناقشة مستفيضة مع الحضور مسلطا الضوء على الاستخدام الصحيح للمضاد الحيوي وعدم استخدامه بصورة عشوائية وأخذه لحالات الضرورة القصوى لتفادي التأثيرات الجانبية للدواء.