كلية الطب البيطري تجتمع بالهيئة التدريسية

اجتمع السيد عميد الكلية (أ.م.د. كمال علي صالح ) و بحضور السادة معاوني العميد للشؤون العلمية والادراية بالهيئة التدريسية والمحاضرين الخارجيين في الكلية حيث وجه السيد العميد بوضع الية تنفيذ خطط متابعة حضور الطلبة للصفوف الالكترونية فيما يخص الدروس النظرية ، وكيفية توزيع الطلبة في المختبرات بخصوص الدروس العملية داخل الكلية .وأضاف السيد العميد بالقيام في استبيان حول نسب الحضور و مؤشرات تفاعل الطلبة ضمن البرنامج التعليم الالكتروني ، وأشاد الى مدى حرص التدريسيين لتطبيق اجراءات وتعليمات الوقاية والتباعد الخاصة بالسلامة والصحة .

Read 402 times Last modified on الجمعة, 12 شباط/فبراير 2021 13:14
Top
We use cookies to improve our website. By continuing to use this website, you are giving consent to cookies being used. More details…