أجراء الامتحان الفصلي في مادة التطبيق الصيفي  لطلبة المرحلة المنتهية في كلية الطب البيطري، كجزء من متطلبات التخرج

 يوم الخميس المصادف ٢٠٢٠/١١/٥ ، وفي الساعة العاشرة صباحا ، وباشراف السيد عميد الكلية الاستاذ المساعد الدكتور كمال علي صالح وحضور رييس فرع العلوم السريرية الاستاذ المساعد الدكتور عصمت جمال جميل ومراقبة عدد من الكوادر التدريسية في الكلية اجري الامتحان الفصلي في مادة التطبيق الصيفي  (summer clinic) في قاعات المستشفى البيطري التعليمي. وكان الامتحان شامل في المواد السريرية التطبيقية من الطب الباطني والجراحة وامراض الدواجن والتوليد ، حيث تم وضع الاسئلة من قبل تدريسيي هذه المواد العلمية . وكانت الاسئلة من مضمون الحالات التي تمت مشاهدتها والتعامل معها في المستشفى التعليمي خلال فترة شهري التطبيق الصيفي ( التدريب الصيفي حسب توجيهات الوزارة المبلغ الينا من مجلس جامعة كركوك). كانت استجابة الطلبة ايجابية في الحضور بنسبة ١٠٠٪؜. ووضع في الحسبان متطلبات السلامة الصحية من التباعد الاجتماعي ولبس الكمامات الوقائية للوقاية من وبائية كرونا -١٩. وبدوره شكر السيد العميد لرئيس فرع السريريات والمراقبين لجهودهم الاستثنائية في اجراء الامتحان بشكل مرضي وسليم في الظروف الحرجة التي يمر بها البلد ، خدمة لجامعتنا ولبلدنا الحبيب. ونامل من الجميع السعي جاهدا نحو الافضل لتحقيق طموحات مؤسساتنا التعليمية  وتحسين جودة التعليم من خلال استغلال الفرص المتاحة وتذليل العقبات التي تهدد عملية التعليم والبحث عن البدائل في الظروف الحرجة.

Read 604 times Last modified on الجمعة, 12 شباط/فبراير 2021 12:17
Top
We use cookies to improve our website. By continuing to use this website, you are giving consent to cookies being used. More details…